الخميس، 28 مارس 2013

أنا الزعيم

أنا الزعيم

مشكلتي الحقيقية هي ظني الدائم إن أنا الزعيم
فلقد قرأت كتابين في الفقه لذا أشعر إن أنا الزعيم في العلم الشرعي
ولقد أسست حزبا وليدا ولقلة الخبرة السياسة نجح لذا أنا الزعيم في السياسة 
أما الاقتصاد فلدي ثلاث أربع مقالات عن الاقتصاد فأنا الزعيم في الاقتصاد
أما عن اللغة والشعر والقصة فأنا الزعيم ألم تقرأ لي من قبل 
والدعوة والاعمال العامة وخدمة المجتمع فأنا أيضا الزعيم
أما بالنسبة للإعلام والميديا وخطاب الجماهير وتوجيهه فأنا الزعيم ألم أخذ موقفين والحمد لله كانا صوابا لذا التفت حولي الجماهير وأصبحت من يومها زعيم
وهكذا ففي أي مجال وفي أي وادي ستجدني أنا الزعيم 
والمشكلة الحقيقية في كوني زعيما أنني لا أترك أحدا يتقدم للأمام 
فلو تنحيت جانبا في مجال واحد فقط مما أنا فيه زعيم لأفسحت مجالا لملايين البشر أن تعطي وتبذل وتسفر عن ما لديها وربما صار منهم زعيما حقيقيا غيري في ذلك المجال 
وعندها يجب علي أن أفسح الطريق في مجال آخر ربما هو الآخر أخرج لنا زعيما أفضل مني وهكذا حتي لا يتبقي لي مجال ومجال واحد فقط بس أنا فعلا  فيه الزعيم 
مش قلت لك أنا الزعيم

ليست هناك تعليقات:
Write التعليقات

شركاء في التغيير

مروا من هنا

Blog Archive

قائمة المدونات الإلكترونية