الثلاثاء، 5 مايو 2009

ماذا تبقي لدي ؟

كنت أبحث
كنت أبحث عن خواطر كتبتها من فترة حول سورة يوسف ، ومازلت لم أجدها لكنني وجدت بعض المقالات والقصائد التي كنت كتبتها منذ فترة قبل البدء بالتدوين الالكتروني

ماذا تبقي لدي ؟

لم يبق لدي وقت للأفراح ... أو الأحزان

لم يبق لدي وقت للذكري ... أو النسيان

لم يبق لدي شيئُ أبقيه .. طي الكتمان

...
لم يبق لدي سوي صدرٍ ... عار
أمام الطغيان
لم يبق لدي سوي صوت ... عال
.أرفعه في كل مكان
لم يبق لدي سوي دم ... غال
أنثره في الطرقات وفي كل ميدان
...

لم يبق لدي ياوطني ... إلا الأنفاس

لم يبق لدي ياوطني ... إلا حبك
وهو يكفيني لكي أحيا بين الناس

...

لم يبق لدي إلا أن أقول كلمتي ... وأرحل

أرحل عبر الأزمان

أترك كلماتي وصداها يتردد كاسراً

صمت الخذلان

11/ 2007

ليست هناك تعليقات:
Write التعليقات

شركاء في التغيير

مروا من هنا

Blog Archive

قائمة المدونات الإلكترونية