الأربعاء، 12 أغسطس 2009

مؤامرة

مؤامرة

منذ مدة وأنا محتار مما يحدث أشعر بأن الكتب بتختفي من علي المكتب في حين لا يجلس أحد علي المكتب غيري ، بدأ الموضوع أو بدأت ألاحظه عندما اختفي الجزء الثاني من تحول السلطة لألفين توفلر ، كنت كتب أربع مقالات من الجزء الأول في أروع ما قرأت ولم أجد الجزء الثاني وإلي الآن فشلت كل المحاولات في البحث عنه ، ظننت أني أخذته معي في طنطا ولم أجده في طنطا أيضاً مما أصابني بالاحباط من إكمال كتاب تحول السلطة ونقلت علي كتاب آخر

ظننت أن الأمر صدفة أو إهمال مني في وضع الكتب علي المكتب خاصة وأنا كثير الشراء فلا يمر أسبوع دون إضافة جديد للمكتبة

ولكني كنت متوجس وقلق جدا مما يحدث

من أيام وأنا مشغول بموضوع كيف تكسب أمريكا ونخسر نحن أردت أن أنقل من بعض الكتب التي تتحدث عن أمريكا مثل 180 في بلاد اليانكي تجربة الدكتورة المصرية لمدة 6 أشهر في أمريكا لم أجد الكتاب أيضا

زاد قلقي قمت إلي المطبخ أشرب وأصب لي كوب من الشاي الساخن كنت عندها باكتب في المقالات الأولي في أروع ما قرأت من كتاب دستور أمة الإسلام لحسين مؤنس وسمعت همس سكت حتي أستطيع سماع ما يحدث
لقد سمعت كتاب دستور أمة الإسلام يقول خبوني خبوني
ثم سمعت حوار بين الكتب اللي موجودة علي المكتب فالكتب التي قرأتها ووضعت عليها علامات لكي أنقل منها تشتكي لبعضها البعض بأني قد أهنتها وبهدلتها ولم أحافظ علي جمالها ونظافتها
حتي قال دستور أمة الإسلام إنظروا إلي خطط في كل مكان وفصصني خالص أنا مش قادر أمسك نفسي هاحتاج لتجليد جديد خالص وأخذ ينتحب ويبكي

عرفت عند ذلك أنني أتعرض لمؤامرة
مؤامرة خطيرة للكتب فالكتب بتغطي بعضها علي بعض بحيث لا أراها
فعندما ألتفت يمينا أو يسارا تجد الكتاب اللي في أعلي صفة الكتب ينحرف يمينا أو يسارا حتي لا أستطيع أن أقرأ اسماء الكتب التي أسفل منه وهكذا

في الحقيقة لم أدر ماذا أفعل وهل أنا مخطيئ في تعاملي مع الكتب وهل ممكن السيناريو هذا يتطور وتثور الكتب علي فيما بعد ، وأنا غارق في حزني وألمي لرد فعل الكتب سمعت كتاب من علي الرف يصيح ويزعق في باقي الكتب لقد كان كتاب في المعرفة التاريخية لأرنست كاسيرد وكان يقول لهم أن يقرأ ويخطط وينقل منكم هذا أفضل لكم من أن تتركنوا علي الرف فيعلوكم التراب والغبار
فالنقل منكم تخليد لكم علي مر الزمان ونشر وبيان لما فيكم من حكمة وعلم
بل ومدح لكم وذكر علي كل لسان

ولو مش مصدقين كلامي تعالوا وشوفوا أن إيه اللي جري لي كوم من التراب عليا حتي قربت اتخنق من التراب وكل هذا لأنه لم يقرأني ولم يخطط علي ولم ينقل مني بل كمان لا يعرفني أحد

عندها ....

تري ماذا حدث عندها ....

ولكني مازلت لا أجد الجزء الثاني من تحول السلطة ؟؟؟؟؟

ليست هناك تعليقات:
Write التعليقات

شركاء في التغيير

مروا من هنا

Blog Archive

قائمة المدونات الإلكترونية