الأربعاء، 18 أغسطس 2010

خواطر صائم 12

خواطر صائم 12

وفاتني القطار
جلست في المحطة انتظر أي قطار يقلني إلي القاهرة ، كنت أجلس في محطة الاسكندرية وكانت تبدو لي محطة غريبة فرصيفها أصغر من رصيف القاهرة وطنطا ولكنه رصيف متحرك دائم التحرك حسب نوع القطار وميعاده وتوجهه وبالتالي كنت واقف تايه ، إذ لا يكفي أن تعرف ميعاد القطار بل عليك أن تعرف ما هو الرصيف الذي سيقوم منه القطار ، كما أن القطار يأتي قبل قيامه بقليل
وفي هذا الجو من الحيرة والتردد والقلق وجدت رجل ينظر إلي وعرف أني أريد أن أذهب إلي القاهرة وكان هناك قطار بعد بضع دقائق والتالي له بعد ساعة فعرض لي شفقة منه أن يعطيني تذكرته في القطار القادم علي أن أعطيه ثمن التذكرة مضافا إليها 2 جنيه أو 3 جنيه وسيقوم هو بنتظار القطار التالي
أخذت أفكر في العرض وفي تلك الأثناء كان القطار يدخل المحطة فقلت له موافق واعطيته 2 جنيه ومسكت التذكرة بيدي وأنا أفكر وأخذت أمشي في اتجاه القطار ببطء وأنا شارد الذهن أو قول بفكر
وفجأة شعرت بأن القطار بدأ يتحرك ولم أكن وصلت إليه بعد وسمعت صوت ضحكات الررجل الذي باع لي التذكرة وقال يا عيني عليك يا إيهاب دفعت 22 جنيه وفاتك القطار
قلت له بس أنا لم اشتري التذكرة بعد أو أنا اشتريتها بشرط أني ألحق القطار ولم أكمل هذه الجملة حتي حسب عقلي عدة حسابات فوجدت نفسي أجري لألحق القطار وكففت عن مجادلته وفي أثناء الجري قلت طيب لو لحقت القطار كيف أدفع ثمن التذكرة فأخرجت من جيبي 20 جنيه وقذفتهم للرجل وأنا أجري ولكن القطار كان يسرع
نظرت إلي سائق القطار وشاورت له أن يبطء من سرعته حتي ألحق به لكنه لم يستجيب
وفي النهاية ذهب القطار ولم ألحق به بعدما دفعت ثمن التذكرة مضافا إليها 2 جنيه زيادة
وفجأة استيقظت من النوم لأجد أنه مجرد حلم مزعج فأنا في القاهرة ولست في الاسكندرية ولا توجد أي قطارات ولا توجد محطة متحركة دائمة التحرك
هل فعلا لم يفوتني أي قطار أم أن القطار المقصود في الحلم هو ؟؟؟؟؟؟؟
والرصيف المتحرك هو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وأنت الآخر انتبه للقطارات اللي ممكن تفوتك فالحلم لي ولك وللجميع



ليست هناك تعليقات:
Write التعليقات

شركاء في التغيير

مروا من هنا

Blog Archive

قائمة المدونات الإلكترونية