الخميس، 26 أغسطس 2010

خواطر صائم 22

خواطر صائم 22

ياربي

رفعت يدي إليك
ووجهت وجهي إليك
وناديت بكل صوتي
قائلا ياربي
.......
هاهي أيام الخيرات
ها هي أ وقات سكب العبرات
ها هي أيام المناجاة
............
من له طلب فليتقدم به
من له حاجه فليسأله عنها
من له رغبة أو رهبة
هذا وقت قضاءها أو زوالها
............
ياربي لي عندك حاجة
عجز لساني عن وصفها
أنت تعلمها
فأنت تعلم ما في نفسي
اللهم أرزقنيها
اللهم نولنيها
اللهم يسرها لي
وقوني عليها
..........
ياربي
ما أجملها من كلمة
ياربي
ما أجملها من معني
ياربي
أنت ربي
ربيتني بالنعم ورزقتني كل شئ
وما أطلبه لا يعجزك
أعلم أني لا أستحقه ولكنك كريم
أعلم أني مقصر ولكنه رحيم
أعلم أني مذنب ولكنك غفور
......
ياربي
سأظل ببابك واقفا
حتي تأذن لي بالدخول
..........
ياربي
سيظل الدمع جاريا
حتي أنعم بالقبول
............
ياربي
سيظل القلب حائرا
حتي تأذن بالهداية
.................
ياربي
اشتقت إليك
وندمت علي البعاد
..............
ياربي
أرقتني ذنوبي
وأرقني اللهاث وراء الحطام
ولم أجني من لهثي وراء دنياي
إلا الظمأ وانقطاع الانفاس
..................
ياربي
إنك عفو تحب العفو
وأنا مذنب وأطلب العفو
فاعف عني

هناك 3 تعليقات:
Write التعليقات

شركاء في التغيير

مروا من هنا

Blog Archive

قائمة المدونات الإلكترونية