الثلاثاء، 31 أغسطس 2010

خواطر صائم 28

خواطر صائم 28
ومضي من الليل أكثره

ومضي من الليل أكثره
ولم يبق إلا القليل
وسمعت النداء
أن أزف الوقت
وحان الرحيل
وتوسلت إلي ربي
أن يبارك لي فيما
بقي من القليل
وسارعت بالدمع أسكبه
بين يدي الموقف الجليل
عسي أن يبلغ عني دمعي
ما أنا فيه من تقصير
ويبين حالي
حيث عجز مقالي
فهل يكفي الدمع
في مثل هذا الموقف الخطير
.....................
ومضي من الليل أكثره
ولم يبق إلا القليل
وناديت بأعلي صوتي
يا الله
أشكو قسوة
أشعر بحسرة
أندم
أعلم أني لا أعلم
أعلم أني كنت في قول الحق أبكم
وفي سماعه أصم
ومضي الزمان سريعا
أتذكر
نعم أتذكر نداءاتك لي
نعم أتذكر الايام الخوالي
حين كان قلبي خالي
يا الله
عبدك مذنب ومقصر
فهل تأذن لي في توبة
.........................
ومضي من الليل أكثره
ولم يبق إلا القليل
وانتبهت مذعورا
كيف مضي الليل
وأين كنت
وماذا فعلت
وهل أستطيع أن ...
هل ممكن أن ...
يارب أعني
يارب وفقني
يارب أقبلني
يارب
يارب
يارب

ليست هناك تعليقات:
Write التعليقات

شركاء في التغيير

مروا من هنا

Blog Archive

قائمة المدونات الإلكترونية