الخميس، 18 فبراير 2010

تعالوا نبطل نخاف ونجرب نحب

حاجات حلوة

من الحاجات الحلوة اللي حلمت بها وانا أجدها الآ  هي أن أجد قاريئ جيد أعرض عليه أفكاري وأشاركه فيها وأحلم معه بحياة جميلة لنا فيها دور إيجابي


ومن ساعاتها وأنا والحمد لله أجد صدي صلواتي ففي الامس جائني ميل لصديقة عزيزة مسجلة معنا باسم مدام هبة وتقول فيها انها تتابع قراءة المدونة وأنها بها معجبة كما أنها تنقل ما فيها بدورها مع إضافات جميلة بأسلوبها لتعبر عن نفسها وأنها سعيدة وفعلا أرسلت لي ميل جميل من بعض كتابتها جزاها الله خيرا لقد أدخلت السرور علي نفسي وقريبا أنقل لكم ما كتبته من بنات أفكارها وهو رائع


أما الاسبوع الماضي فلقد أتاني ميل آخر من رجل اسم محمد وهذا الرجل له مفارقات عديدة معي فهو من مدينة نصر ولديه شركة سوفت وير بمدينة نصر وسنة 37 سنة وبيحب ابن تيمية وغاوي ثقافة وقراءة وأرسل لي تليفونه وفعلا كلمته


وقبل ذلك إخوانا الذين سجلوا معنا في المدونة وقبلهم كل من دخل علي المدونة وعاود الدخول مرة ثانية من السعودية وقطر والامارت والولايات المتحدة والمغرب والجزائر ودول كثير جدا فهذه كلها حاجات جميلة كنت باحلم بها وتحققت


وقبلهم الاخت فكرية مصطفي التي  أذكر لها انها من أوائل من علق علي المدونة وشغفت بمتابعتها فللجميع أهدي لهم شكري وتقديري


ولله أتضرع أن يتم نعمته علي وأن يلهمني رشدي وأن ييسر لي ويوفقني لكل ما يحب ويرضي

تعالوا نبطل نخاف ونجرب نحب
تعالوا نبطل نخاف ونجرب نحب
تعالوا نبطل نخاف ونجرب نحب
تعالوا نبطل نخاف ونجرب نحب
تعالوا نبطل نخاف ونجرب نحب
تعالوا نبطل نخاف ونجرب نحب
تعالوا نبطل نخاف ونجرب نحب
تعالوا نبطل نخاف ونجرب نحب




ليست هناك تعليقات:
Write التعليقات

شركاء في التغيير

مروا من هنا

Blog Archive

قائمة المدونات الإلكترونية